من الميدان

الجيش السوري يتقدم شمال حقل الهيل وشرق جباب حمد بريف حمص

أحرز الجيش السوري مدعوما بقوات الحلفاء تقدما جديدا في البادية الشرقية سيطر خلاله على عدد من التلال الحاكمة في جبل القليلات شمال غرب حقل غاز الهيل بريف حمص الشرقي.

الجيش وحسب مصدر عسكري تمكن من القضاء على عدد كبير من إرهابيي داعش خلال التقدم المضطرد وعلى أكثر من محور باتجاه مدينة السخنة أقصى ريف حمص الشرقي.

وقال المصدر: “الجيش يتابع التقدم في البادية ويحكم السيطرة على مجموعة التلال والنقاط الحاكمة في جبل القليلات شمال غرب حقل الهيل ويقضي على العشرات من إرهابيي داعش”.

إلى جانب هذا التقدم، واصلت وحدات أخرى من الجيش عملياتها العسكرية شرق منطقة جباب حمد بريف حمص الشرقي وسيطرت على عدد من المواقع.

وقال مصدر عسكري في بيان اليوم: “الجيش يواصل التقدم شمال شرق جباب حمد بريف حمص الشرقي ويسيطر على التلال المشرفة على قرية البغيلية ويكبد إرهابيي داعش خسائر بالأفراد والعتاد”.

وكان الجيش السوري في وقت سابق اليوم الأحد 9 تموز سيطر على تلة العلام الاستراتيجية على اتجاه جبال الشومرية بريف حمص الشرقي.

ونقل مراسل الوطن أون لاين عن مصدر ميداني أن الوحدات المدافعة تصدت الجيش لهجوم عنيف شنه إرهابيو “داعش” على النقاط العسكرية الواقعة بمحيط قرية مكسر الحصان بالريف الشمالي الشرقي لحمص.

المصدر : وزارة الدفاع السورية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock