الرياضة

الجيش يؤكد الصدارة والكرامة بات مهددا.. تعادلات بالجملة في الدوري السوري

وسع فريق الجيش الفارق مع أقرب ملاحقيه تشرين إلى خمس نقاط بعد فوزه اليوم على مضيفه الطليعة بهدف دون رد في ختام منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف المباراة التي جرت في ملعب حماة البلدي محمد سليم سبقجي ليبتعد بذلك بفارق 5 نقاط عن تشرين الثاني قبل 5 جولات على نهاية الدوري ويصبح رصيده 58 نقطة فيما تجمد رصيد الطليعة عند النقطة الـ31 في المركز الثامن.

وفرض المجد التعادل على ضيفه الوحدة بهدف لهدف في المباراة التي جرت على ملعب تشرين بدمشق سجل الوحدة أولا عبر محمد غباش بالدقيقة 8 وعادل للمجد أحمد قضماني بالدقيقة 60 ليصبح رصيد الوحدة 46 نقطة في المركز الرابع والمجد إلى 31 نقطة في المركز التاسع.

وبالنتيجة ذاتها تعادل الاتحاد مع حطين ليبقى الاتحاد في المركز الثالث برصيد 48 نقطة و حطين 39 في المركز الخامس.

و تعادل الوثبة مع ضيفه النواعير بهدف لهدف ليرفع الوثبة رصيده إلى 24 في المركز الـ 13 والنواعير إلى 27 نقطة في المركز الـ 11 وحقق جبلة فوزا ثمينا على ضيفه الجزيرة بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد الجزيرة عند النقطة الـ17 في المركز الأخير.

من جانبه واصل الكرامة نتائجه المخيبة لآمال جماهيره بسقوطه خارج قواعده أمام مضيفه المحافظة 1/2 سجل هدفي المحافظة عمر الترك وأحمد غلاب وقلص الفارق للكرامة أنس بوطة.

ورفع المحافظة رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد الكرامة عند النقطة الـ 25 في المركز الثاني عشر.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء الفتوة والحرية في تعادل خاسر لكلا الفريقين سجل للفتوة أولا عمار مستت وعادل للحرية أحمد الأحمد ليصبح رصيد الفتوة 22 نقطة في المركز الرابع عشر والحرية 18 نقطة في المركز قبل الأخير.

وكان فريقا تشرين والشرطة تعادلا أمس بهدفين لمثلهما في حمص ليرفع تشرين رصيده إلى 53 نقطة مع بقائه في المركز الثاني بينما أصبح رصيد الشرطة 32 نقطة وبقي في المركز السادس.

المصدر : سانا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock