الرياضة

الجيش يتفوق على ليدرز اللبناني في كأس السوبر لسلة الرجال

حقق فريق الجيش فوزاً غالياً وجديراً على فريق ليدرز اللبناني وتغلب عليه بعد مباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية نسبية للجيش الذي قدم أداء جيداً.
وقد أنهى الجيش الربع الأول لمصلحته بعد أن لعب بطريقة هجومية وسريعة دفاعياً وهجومياً، وبدت لمسات مدربه هيثم جميل واضحة على أدائه ونجح في وضع حد لمفاتيح قوة لاعبي فريق ليدرز اللبناني الذي بدا الارتباك واضحاً على أداء لاعبيه لينتهي الربع الأول للجيش ١٧-١٥.
في الثاني استعاد ليدرز المبادرة ودخل في أجواء اللقاء بشكل جيد ونجح في فرض سيطرته على مجريات الربع لكن الجيش لم يكن سيّئاً ولعب بطريقة جيدة ، وقد عاب هجماته التسرع من قبل بعض لاعبيه لينجح ليدرز في التسجيل وتقليص الفارق ومن ثم التقدم وأنهى الربع لمصلحته بواقع ٢٨-٢٢.
في الثالث نجحت قراءة مدرب الجيش لمجريات اللقاء وتعامل معها بحرفية عالية ونجحت تبديلاته في العودة، ومن ثم التقدم بعدما وضع حداً لمفاتيح قوة لاعبي فريق ليدرز فسجل لاعبو الجيش من جميع الاتجاهات والمسافات وأنهوا الربع لمصلحتهم بواقع ٢٤-٢٧.
في الربع الأخير تكافأ الأداء بين الفريقين
وسرعان ما فرض الجيش سيطرته ووصل بسهولة لسلة ليدرز عبر اختراقات لاعبيه الهجومية التي تكللت بالنجاح والتسجيل وتوسيع الفارق وسط تراجع وارتباك بأداء ليدرز اللبناني الذي لم يقدم ماهو مطلوب منه ليستغل الجيش هذا الارتباك ويزيد غلته من النقاط وينهي اللقاء بواقع ١٠١- ٨٨، يذكر أن الجيش لعب من دون لاعبين أجانب.
وبالنسبة لنتائج بقية المباريات،
و بالعودة إلى نتائج اليوم، فلم يجد أهلي حلب صعوبة في تجاوز محطة فريق النواعير وتغلب عليه بفارق 26 نقطة بواقع 77-51 بعد مباراة متوسطة المستوى الفني كانت الأفضلية فيها للأهلي.
وفي اللقاء الثاني نجح الكرامة في تحقيق أول فوز له جاء على حساب فريق الجلاء الذي لعب من دون لاعبين أجانب وأنهى الكرامة اللقاء لمصلحته بنتيجة ٧٩- ٦٠.
وتستكمل مباريات البطولة يوم غد الأحد بأربعة لقاءات حيث يلتقي ليدرز اللبناني مع الجلاء في الساعة الواحدة والنصف ظهراً، يليه مباشرة لقاء يجمع الجيش والكرامة في الرابعة عصراً، ويواجه الوحدة النواعير في السادسة والنصف، وتختتم اللقاءات بمواجهة قوية تجمع أهلي حلب مع الهومنتمن اللبناني.
الوطن أون لاين – مهند الحسني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock