من الميدان

الجيش يقضي على 15 إرهابياً من “داعش” في قرية شريفة ويتقدم في منطقة التيفور والباردة بريف حمص

قال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش استهدفت بضربات مركزة تجمعات وتحصينات ارهابيي تنظيم “داعش” جنوب قرية شريفة بريف حمص الشرقي مؤكدا ان العمليات أسفرت عن القضاء على أكثر من 15 من ارهابيي التنظيم التكفيري وتدمير عربة مدرعة و7 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة.

وسيطرت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة في وقت سابق اليوم على مساحات جديدة في ريف حمص الشرقي بعد القضاء على العديد من ارهابيي تنظيم “داعش”.

وذكرت وكالة سانا أن وحدات الجيش العاملة في منطقة التيفور حققت تقدما جديدا في ملاحقتها لإرهابيي “داعش” جنوب مطار التيفور العسكري وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

ونفذت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة عمليات مكثفة على مواقع تنظيم “داعش” شرق مدينة القريتين باتجاه قرية الباردة وتلالها استخدمت فيها مختلف انواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة أسفرت عن تحقيق تقدم جديد لوحدات الجيش وايقاع العديد من إرهابيي “داعش” بين قتيل ومصاب بينما فر الباقون تاركين أسلحتهم وذخيرتهم في عمق البادية.

وتنفذ وحدات من الجيش منذ مطلع الاسبوع الجاري عملية عسكرية لاجتثاث تنظيم /داعش/ من ريف حمص الشرقي اسفرت أمس عن القضاء على عدد من ارهابيي التنظيم التكفيري وتدمير عدة عربات بعضها مزود برشاشات ثقيلة شرق المحطة الرابعة وجنوب شرق تياس وبئر الفواعرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock