الرياضة

الحكيم: لا نخشى استراليا والسومي قادم لتمثيل المنتخب.. السيد أخطأ في انتقاله للقوة الجوية

أكد المدير الفني للمنتخب السوري السيد أيمن الحكيم أن المحترف السوري في الدوري السويدي غابرييل سومي ينتظر إخراج الهوية الشخصية ليلتحق بالمنتخب الوطني قبل مباراة أستراليا القادمة في الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم.

الحكيم في لقاء تلفزيوني بمشاركة حارس المنتخب ابراهيم العالمة في برنامج “ون غول” على الإخبارية السورية أشار إلى أن اتحاد الكرة وجه دعوات كثيرة للنجم وصانع الألعاب المحترف في الدوري السعودي جهاد الحسين إلا أنه لم يتلق أي رد، مؤكدا أنه يحترم قرار اللاعب.

وقال الحكيم أن اتحاد الكرة طلب مباراة ودية من فريق نيوزيلندا كون طريقة لعبه قريبة من المنتخب الاسترالي إلا أن الاتحاد النيوزيلاندي رفض الدعوة، واليوم نراسل منتخب “فيجي”.

وحول مباراة أستراليا الحاسمة أكد الحكيم أن ماليزيا باتت مكانا مناسبا للفريق السوري “كوننا لعبنا التصفيات فيها واعتدنا عليها”، معتبرا أن الفريق قادر على تخطي المنتخب الاسترالي بروح العزيمة والإصرار والقدرة على التركيز العالي الذي بات من مميزات المنتخب السوري مؤخرا، فيما أكد العالمة أن معنويات الفريق مرتفعة وطالب بدعم الشارع السوري.

وفي سؤال حول نادي الوحدة الفائز أمس في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي على فريق القوة الجوية العراقي اعتبر الحكيم أن مدرب الوحدة السابق حسام السيد، مدرب فريق القوة الجوية حاليا، أخطأ في قراره ترك تدريب الوحدة والاحتراف في القوة الجوية خلال هذه الفترة التي يتواجه فيها الفريقان متمنيا التوفيق له في مهامه.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock