محلي

الداخلية تكشف وتبين تفاصيل حادثة قتل حدث في القنيطرة من قبل خاله

نفت وزارة الداخلية، مساء اليوم الأحد، صحة الأخبار المنتشرة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن حادثة قتل حدث في مدينة القنيطرة من قبل خاله.
وحسب الداخلية فإن إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تناولت منشوراً عن حادثة وفـاة الحدث (محمد خالد. ع) في قرية جبا بمحافظة القنيطرة ادعى فيه كاتب المنشور أن خاله هو من قام بقتله بواسطة سلك نحاسي تم لفه على رقبته وما جاء بالمنشور نفسه أن ذوي المتوفى ادعوا أنه توفي نتيجة لدغة أفعى.
وبينت الوزارة أن شرطة ناحية خان أرنبة في القنيطرة تلقت أخباراً بوجود حالة انتحار في قرية جبا وأن الحدث المذكور أقدم على الانتحار ضمن المزرعة التي يعمل بها وقام ذووه وبعض الجوار بإسعافه إلى المشفى، مشيرة إلى أن هيئة الكشف الطبي والجنائي وبعد إجراء التحاليل اللازمة على الجـثة تبين لها أن سبب الوفـاة هو القصور التنفسي بطريقة الخـنق شنـقاً.
ولفتت الوزارة إلى أن ما جاء في المنشور هو عارٍ عن الصحة والحقيقة، ولم يظهر على الجـثة أي آثار لسلك معدني أو أي شدة وعنـف، وتم تحليل عيّنة من الجـثة ولم يُعثر على أي آثار لأي مادة سـمية أو مخدرة، مؤكدة التحقيق مع ذوي الحدث المتـوفى وضبط أقوال عدد من شهود الحادثة.
هذا وطالبت الداخلية صفحات مواقع التواصل الاجتماعي باعتماد الأخبار من مصادرها الحقيقية وخاصة ما يتعلق منها بالجرائم والآثار الناجمة عنها، وعدم نشر الأخبار المغلوطة والشائعات.

المصدر: وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock