الرياضة

الدوري مازال يعاني شح الأهداف والبحر يقبض على الصدارة

العقم الهجومي ساهم بضعف التسجيل هذا الأسبوع كما غيره من الأسابيع الأخيرة، ولم تسجل مباريات الجمعة الست إلا أحد عشر هدفاً وبقي من المباريات واحدة ستقام غداً الأحد بين الشرطة والطليعة.

ورغم غيابه عن التسجيل منذ الأسبوع التاسع إلا أن هداف جبلة محمد البحر استمر قابضاً على صدارة الهدافين بتسعة أهداف وكان آخر هدف سجله بمرمى الشرطة من ركلة جزاء.

وكان علاء الدين دالي مهاجم تشرين يمني النفس بوداع الدوري الكروي قبل سفره الأحد إلى الكويت بهدف يتساوى به مع الهداف لكنه بقي وصيفاً بثمانية أهداف وآخر أهدافه سجلها بمرمى حرجلة قبل أسبوعين وبها فاز تشرين 2/1.

محمد الواكد هداف الجيش والدوري الماضي عاد للتسجيل فسجل خامس أهدافه في الذهاب بمرمى جبلة، ورفع مهاجم الوحدة عبد الرحمن بركات رصيده إلى أربعة أهداف وقد سجل هدفيه الأخيرين هذا الأسبوع والذي قبله مؤكداً عودة شهيته الهجومية.

لاعب حطين أحمد الأشقر سجل رابع أهدافه وكان الأخير بمرمى الوثبة.

مهاجم الوحدة الآخر محمد الحلاق رفع رصيده من الأهداف إلى ثلاثة، وسجل لاعبا الاتحاد إبراهيم الزين وأحمد الأحمد ومهاجم الساحل محمد عوض ولاعب حرجلة يوسف عرفة هدفهم الثاني في ذهاب هذا الموسم، بينما دخل قائمة الهدافين لأول مرة لاعب الحرية حسام الشوا ولاعب الفتوة شمس الدخيل ولاعب تشرين نديم الصباغ.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock