العناوين الرئيسية

السفارة السورية في العراق: رحلة إجلاء الرعايا العالقين في أربيل إلى دمشق الخميس القادم

أعلنت السفارة السورية في العراق، اليوم الاثنين، أنّ موعد الرحلة الجوية التي أعلنت عنها وزارة النقل لإجلاء الرعايا السوريين العالقين في أربيل إلى دمشق سيكون يوم الخميس القادم.
وقال السفارة في إعلان تلقت «الوطن» نسخة منه: «الأخوات والأخوة المسجلين على رحلة الإجلاء من أربيل إلى دمشق والتي كانت مقررة بتاريخ 14/5/2020: تود سفارة الجمهورية العربية السورية في بغداد إعلامكم بأنه تقرر تسيير الرحلة المذكورة يوم الخميس الموافق 16/7/2020».
ودعت السفارة في إعلانها المواطنين الى التواجد في مطار أربيل الدولي بالتاريخ المذكور الساعة ١٢ ظهراً مصطحبين معهم الإيصالات الخاصة بحجوزاتهم.
وأوضحت، أنه على المواطنين الذين قاموا بسحب حجوزاتهم مراجعة مكتب الحجز في حال رغبتهم بالسفر على الرحلة المذكورة، وذلك خلال موعد أقصاه الاربعاء الموافق 15/7/2020 الساعة 12 ظهراً، ليصار إلى إعادة تثبيت حجوزاتهم.
وأعلنت وزارة النقل في وقت سابق اليوم، أنّ الرحلة ستكون على متن الخطوط الجوية السورية لنقل 250 مواطناً من الرعايا السوريين العالقين في أربيل – العراق إلى مطار دمشق الدولي، مطالبة الراغبين بالعودة مراجعة مكتب السورية للطيران في أربيل.

الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock