الرياضة

الصالح يغيب عن مباراتي الملحق.. والحكيم: الأمر أصبح في غاية الصعوبة

تلقى لمنتخب السوري ضربة موجعة قبل اللقاء المصيري في الملحق الآسيوي أمام الكنغر الاسترالي والمؤهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وذلك بعد إصابة قلب الدفاع أحمد الصالح المحترف في الدوري الصيني.

وتعرض الصالح لإصابة أول أمس في مباراته الأخيرة مع نادية هينان جياني بالدوري الصيني لكرة القدم حيث طالب بالتبديل بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة ليتبين فيما بعد أنه مصاب بتمزق في العضلة الخلفية.

وكتب الصالح على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك اليوم أنه لن يكون حاضرا في مباراتي الملحق في الخامس والعاشر من شهر تشرين الأول القادم نتيجة تمزق 2 سم في العضلة الخلفية.

وبذلك يكون الصالح ثاني الغائبين عن مباراتي الملحق في خط الدفاع بعد غياب اللاعب عمرو ميداني الذي يشكل إلى جانب الصالح قلب دفاع المنتخب السوري.

وفي تصريح خاص لـ”الوطن أون لاين” قال مدرب المنتخب السوري أيمن الحكيم “أن الأمر أصبح في غاية الصعوبة وأي منتخب كبير سيتأثر لا محالة بغياب ركني الدفاع الأساسيين، لكن العزيمة والإصرار وروح التحدي ستجبرنا على خوض اللقاءين بما توفر من البدلاء على امل ايجاد المخرج المناسب، ولن تتوضح الصورة إلا قبل المباراة”.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock