الرياضة

العباسي مازال القياسي وليس النعسان

منذ وصول حارس الكرامة عبد اللطيف النعسان إلى المباراة التاسعة على التوالي بشباك نظيفة واصلاً للدقيقة 863 والهواتف ترد لصحيفة «الوطن» للتأكد من صاحب الرقم القياسي بين حراس المرمى في دورينا بدرجته العليا.

تسع مباريات مطلع الدوري حققها محمود كركر حارس الاتحاد موسم 2006-2007 بمواجهة الحرية والفتوة والجيش وتشرين والقرداحة والطليعة والشرطة والوثبة وجبلة.

والنعسان بلغ الرقم من المباراة الرابعة وحتى الثانية عشرة وليس مطلع الدوري، وهو رقم قياسي خاص بنادي الكرامة، ومع ذلك ما زال عبد الناصر عباسي صاحب الرقم القياسي عندما حافظ على نظافة شباكه في تسع مباريات متتالية مطلع الدوري موسم 1979-1980، والرقم الحقيقي أكبر من ذلك ومحال أن يتحقق ويتم البحث حالياً مع زملاء المهنة المتخصصين بالتوثيق والإحصاء في الوطن العربي لمعرفة إن كان الرقم عربياً وليس محلياً فقط.

يذكر أن العباسي بدأ الموسم المذكور بشباك عذراء أمام كل من الكرامة والنصر والطليعة والوثبة والوحدة والمجد والجيش ذهاباً، وأمام النصر والوثبة في مرحلة الإياب قبل أن يتوقف الدوري بسبب مشاركة سورية في تصفيات أولمبياد موسكو ببغداد عندما أصيب حينها ولم يكمل الدوري.

محمود قرقورا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock