اقتصاد

الغربي يدعو غرف التجارة لعدم تقاضي رسوم زائدة وتفعيل نشاطهم الاقتصادي

دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبدالله الغربي، اليوم السبت، أعضاء غرف التجارة بحمص وحماه وريف دمشق إلى تفعيل نشاط أصحاب الفعاليات الاقتصادية والتجارية وتفعيل دور غرف التجارة بمحافظاتهم بما يخدم مصالحهم ومصالح المواطنين على حد سواء.

وأكد الغربي، خلال ترؤسه لاجتماعات تلك الغرف (كل غرفة على حدة)، على الترفع عن المصالح الشخصية والعمل كفريق واحد للنهوض بعجلة الإنتاج الصناعي والاقتصادي في محافظاتهم والمساهمة في إيجاد الحلول للمشاكل والصعوبات التي تعترض تحقيق للمشاريع والأنشطة الاقتصادية المختلفة والتواجد في الأسواق المحلية والعربية بما يعكس واقع وتطور الصناعة السورية في مختلف المجالات.

ونوه الغربي بالعمل على إقامة معارض متخصصة أو نوعية أو شاملة للتعريف بالمنتجات الوطنية السورية وطرح تلك المنتجات بمواصفات ونوعية جيدين وأسعار تناسب القدرة الشرائية للمواطنين.

وطالب الغربي أعضاء غرف التجارة بالتقيد بالرسوم المحددة من قبل الوزارة وعدم تقاضي أي مبالغ زائدة وتنظيم عمليات التبرعات والهبات بشكل حضاري وإنساني يحقق الأهداف الأخلاقية والإنسانية التي رصدت من أجلها و وفق الطرق القانونية الناظمة المتبعة وعبر التحويلات البنكية حصرا والعمل على توسيع الخطط والرؤى المستقبلية لكل غرفة في المرحلة القادمة والمساهمة الجادة في إعادة إعمار سورية.

علي محمود سليمان – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock