الرياضة

الفتوة عازم على مسح صورة الماضي

الإجراءات العديدة التي تقوم بها إدارة نادي الفتوة تبدو مبشرة بالخير لعشاق الآتزوري، فالنادي يسير في الوقت الحالي وفق خطوات جيدة من ناحية التعاقدات واستقطاب اللاعبين وخصوصاً مع توافر المال اللازم لهذه التعاقدات.

والأهم كما يلمسه القاصي قبل الداني أن الأمور الإدارية والتنظيمية بخير ويجب أن يترافق هذا الأمر مع وحدة الصف، فالكل يجب أن يقف خلف إدارة النادي داعمين ومؤازرين، فدروس الماضي من الفرقة والشتات أرهقت الفريق ومزقته وجعلته في الدرك الأسفل من المستوى والدرجات.

ومن الضروري الحفاظ على الهيئة الفنية للفريق، فما دامت الإدارة مقتنعة بمدربها الجديد إياد عبد الكريم فعليها أن تدعمه وأن تقف إلى جانبه وأن تحافظ عليه، فالتغيير المتواصل في الموسم الماضي لم تجن منه إدارة النادي السابقة إلا المزيد من الهزائم والنتائج المتواضعة.

في التعاقدات الجديدة فقد وقعت إدارة النادي مع: محمد العبادي من النواعير وياسر إبراهيم وأسعد الخضر ومحمود الصالح من الساحل والحارس أحمد شيحة من الكرامة والحارس عماد المنجد وإياد عويد وكنان نعمة من المجد وليث علي من تشرين وعبيدة السقي ومازن عمارة من الجيش ومحمود العنز من الجزيرة، وجددت للاعبيها: زين الفندي ومحمد كنيص وعبد الكريم فتيح وسليمان سليمان وعلي بعاج وميسرة عرسان، وضمت إلى الفريق خمسة لاعبين من الشباب: علي الهذيلي وعلاء الشيخ وحكم المحمد وقيس البطاح وأحمد الحسين.

الباب لم يغلق وهناك محاولات لاستقطاب المزيد من اللاعبين وخصوصاً أبناء النادي الذين يلعبون في الأندية الأخرى.

«الوطن»-ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock