محلي

القبض على سارق سيارات في حلب “مهووس” بـ “السابا”!

ألقت دورية تابعة لقسم شرطة الجميلية في حلب القبض على سارق سيارات “مهووس” بسرقة السيارات من طراز “سابا”، جرى استعادة جميعها وتسليمها إلى أصحابها، وعددها ٩ سيارات، منها السيارة التي كان يركبها وقت ضبطه بالجرم المشهود.
وأوضح مصدر في قيادة شرطة حلب لـ “الوطن أون لاين” أن الدورية ألقت القبض على السارق “عبد الحميد. م” في حي الفيض أثناء محاولته تشغيل السيارة لسرقتها وبحوزته ١٣ مفتاح سيارة من طرازات مختلفة وجهاز خلوي مسروق نوع “نوكيا”.
وأشار إلى أن المفارقة أن المقبوض عليه اعترف خلال التحقيق معه في فرع الأمن الجنائي بأنه مختص بسرقة سيارات “سابا”، حيث كان ينقلها إلى أحياء أخرى مختلفة لبيع محتوياتها، مثل المدخرات ودواليب الاحتياط ومفاتيح الجنط، إلى أشخاص مجهولي الهوية!.
وأقر اللص بسرقة ٨ سيارات عامة من طراز “سابا”، من أحياء الرازي والجميلية والميريديان والرازي والفيض، بالإضافة إلى سيارة خاصة من نوع “فلير” من حي المارتيني.
ولم يستبعد أحد الأطباء من اختصاصي الأمراض النفسية والعقلية لـ “الوطن أون لاين” إصابة هذا السارق باضطراب هوس السرقة لطراز معين من السيارات، لكنه بيّن بأن من يحدد نوع الاضطراب بشكل قانوني أمام القضاء لجنة ثلاثية أو خماسية فيها اختصاصيين نفسيين وبطلب من قاضي التحقيق في حال ادعاء السارق أو ذويه بإصابته باضطراب نفسي يخفف عنه الجرم.
خالد زنكلو- الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock