محلي

القبض على شبكة دعارة تستغل فتاة بعمر ١٢ عاما في جرمانا

ألقت شرطة ناحية جرمانا القبض على أفراد شبكة دعارة وتعاطي مخدرات بينهم فتيات قاصرات.
وقالت وزارة الداخلية إن فتاة ادعت إلى مركز شرطة ناحية جرمانا باستدراجها من قبل صديقتها المدعوة (لجين. هـ) إلى منزل أحد أصدقائها في حي الجناين للاحتفال بعيد ميلادها وهناك تعرضت للاعتـ.داء الجـنسي من قبل شخص أجبرها على تعاطي المواد المخدرة.
وبعد التحري والمراقبة ألقت شرطة ناحية جرمانا القبض على المدعوة (لجين. هـ) و المدعو (احمد. خ) والحدث (شادي. ر)، وبتفتيش المنزل عثر فيه على مادة الكريستال المخدرة والأدوات المستخدمة بالتعاطي، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم بممارستهم الدعـ.ارة السرية وتعاطيهم للمواد المخدرة بتسهيل من قبل شخص متواري.
تم تحري منزل المتواري الذي يدير شبكة الدعـ.ارة وعثر فيه على فتاة قاصـ.ر تدعى (منى . ع) تولد ٢٠١٠ و/ ٢٠٠٠ / حبة دوائية مخدرة من أنواع مختلفة ( كبتاغون، زولام، بالتان) ، وبالتحقيق مع صاحبة المنزل المدعوة ( هناء. ك) زوجة المتواري اعترفت بإيوائها للقاصـر المذكورة وتسهيل الدعـ.ارة السرية لها بالاشتراك مع زوجها لقاء المنفعة المادية كما اعترفت أنها تستدرج الزبائن عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحقيق مع الفتاة القاصـ.ر (منى) اعترفت بتغيبها عن منزل ذويها وتعرضها للاستغلال الجـنسي من قبل المذكورين مقابل إيوائها لديهم.
مازال البحث مستمراً عن المتواري، وسيتم تقديم الملقى القبض عليهم إلى القضاء المختص.

المصدر : وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock