الرياضة

القوانين والأنظمة تحكم تعاقدات الزعيم

لا جديد على الرؤية المستقبلية لكرة الجيش من حيث التعاقدات للموسم الجديد، إذ ليس منطقياً من وجهة نظر رئيس النادي محسن العباس دفع مبلغ يفوق الخمسين مليوناً لموسم واحد فقط، وهذا قاله صراحة في الاجتماع الذي جرى الخميس الفائت بحضور لجنة الاحتراف المشكلة من المجلس المركزي لتعديل قانون الاحتراف يوم الأسبوع الفائت.

وبشأن أخبار اللاعبين مازال موقف المدافع فارس أرناؤوط والمهاجم محمد الواكد هداف الدوري ضبابياً وكذلك حارس المرمى الدولي إبراهيم عالمة، إذ يرغب النادي في بقائهم ولكنه في الآن ذاته ينتظر تضحية من اللاعبين الثلاثة المطلوبين في أكثر من ناد.

وكان الزعيم قد تعاقد مع محمد البري وزيد غرير ومحمد اللولو وخالد إبراهيم وحسين رحال ورأفت مهتدي وعاد إليه عبد الناصر حسن وجهاد الباعور وجدد لقصي حبيب ويوسف الحموي ومؤمن ناجي وحسام بوادقجي واستعار عبد الهادي شلحة من الوحدة، مع العلم إن إجراءات استقدام البري والشلحة لم تكتمل ولكن الأمور تبدو في طريقها للحل.

«الوطن» تتوقع أن العالمة في طريقه للخروج والتعاقد مع الإبراهيم والرحال إجراء احترازي، وربما يكون قطبا اللاذقية الأقرب للتعاقد معه.

للعلم فإن الجيش زعيم الدوري السوري بسبعة عشر لقباً حلّ رابعاً في الموسم الماضي بـ49 نقطة جمعها من 14 فوزاً و7 تعادلات و5 خسارات والأهداف 48/22.

«الوطن»-محمود قرقورا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock