محلي

القيادة المركزية لحزب البعث تصدر قيادات الشعب الحزبية الجديدة على مستوى القطر

بعد عقد القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي عددا من الجلسات منذ يوم الاربعاء الماضي، وبناء على مذكرة التنظيم المركزي المتضمنة اقتراح حل قيادات الشعب الحزبية، بدأت القيادة المركزية بإصدار لاوائح اسمية باعضاء الشعب الحزبية الجديدة لكافة فروع الحزب تباعا ونشرها من على صفحتها الرسمية. على فيسبوك.

وكانت القيادة المركزية في سابقة هي الأولى منذ تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي، اتخذت في العاشر من اذار ٢٠٢٠ قراراً بإعادة تشكيل قيادات الفروع والشعب الحزبية، بشكل أكثر دقة.

وكانت القيادة المركزية للحزب اعلنت تشكيلات الفروع الحزبية في الخامس والعشرين من شباط الفائت، ثم أصدرت بيانا في ١٠ آذار قالت فيه: إنه «بعد إجراء الانتخابات على مستوى الفروع والشعب الحزبية، وصل إلى القيادة المركزية عدد كبير من الاعتراضات حول تشكيلات الفروع والشعب، وقررت القيادة المركزية بعد دراسة كل الاعتراضات تجميد القرارات السابقة جميعها، وإعادة تشكيل قيادات الفروع والشعب بشكل أكثر دقة، واعتماداً على المعايير والأسس التي أعلنت سابقاً».

بيان القيادة المركزية حدد حينها الأسس التي ستشكل على أساسها الفروع الجديدة، حيث أكدت «أنها تحترم نتائج الانتخابات، ورأي الكوادر البعثية باختياراتها، وتشدد على أنها ستلتزم بها».

وفي ١٥ من شهر آذار ذاته أصدرت القيادة المركزية اللوائح الجديدة لاعضاء قيادات الفروع الحزبية مشيرة إلى أنه قد تم تقويم الخلل الحاصل مع ٣٩ رفيقا من اصل ١٣٦.

الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock