الرياضة

الكرامة يمطر التضامن… والوحدة يتجاوز الساحل

اكتمل عقد نصف نهائي دورة تشرين الكروية بتأهل الكرامة والوحدة عن المجموعة الثانية لينضما إلى تشرين وجبلة، وسيتقابل في المباراة الأولى يوم الأربعاء في الساعة الرابعة فريقا جبلة مع الكرامة، في حين يلعب في الثامنة تشرين مع الوحدة وكلتا المباراتين ستقام على ملعب الباسل باللاذقية.

فريق الكرامة أمطر مرمى التضامن بعشرة أهداف نظيفة، وأنهى الشوط الأول بسباعية وهذه النتيجة هي الأعلى في دورة هذا العام وفي كل الدورات التي أقيمت منذ عام 2001.

سجل للكرامة حسن عويد هاتريك وهو الثاني بعد هاتريك كامل بشماني بمرمى مصفاة بانياس وبه تصدر هدافي الدوري بأربعة أهداف، وسجل ميلاد حمد هدفين وسجل هدفاً كل من: همام أبو سمرة وأحمد العمير وعلي زكريا وعماد الحموي ومحمود الأسود.

الكرامة استحق الصدارة بالعلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات إذ سجل 12 هدفاً ولم يدخل مرماه أي هدف كتشرين.

المباراة الثانية فاز بها الوحدة على الساحل بهدفين نظيفين على مدار الشوطين سجلهما محمد الحلاق مبكراً في الدقيقة العاشرة وعدي الجفال في الدقيقة 54 من تسديدة بعيدة جميلة، الوحدة حقق المراد من خلال فوزه الذي أهله إلى نصف النهائي، لكن بالمحصلة العامة لم يقدم الفريق الأداء المطلوب وخاصةً ناحية الانسجام، ولوحظ ضعف الانتشار في الفريق ما أضاع على الفريق الكثير من الفرص، وهذا يحتاج إلى الكثير من التدريبات والمباريات الأخرى، أما فريق الساحل فعلى ما يبدو أنه ما زال في بداية الاستعداد وينقصه الكثير ليصل إلى الجاهزية المطلوبة.

 

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock