محلي

اللجنة الوزارية في حماة تتطلع على نسبة تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية

اطلعت اللجنة الوزارية التي تزور محافظة حماة على نسبة تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية والتي وصل بعضها إلى خواتيمه بانتظار إطلاقه للعمل.

وباشرت اللجنة، التي يرأسها وزير التجارة الداخلية وحماية الستهلك الدكتور عاطف النداف، جولتها على محطة معالجة الصرف الصحي في منطقة مصياف بريف حماة والتي وصلت نسبة التنفيذ فيها إلى 70 بالمئة شاملة الأعمال المدنية والإنشائية.

كذلك اطلعت اللجنة على مشروع “سدة الخنساء” المائية على مجرى نهر العاصي، والتي تمر بمرحلة تجهيز الموقع العام، حيث أشار المهندس فادي عباس مدير الموارد المائية إلى أنه من المقرر إنجازه خلال مدة عام وهو بكلفة 550 مليون ليرة سورية.

ووصلت نسبة تنفيذ مشروع مطحنة سلحب إلى 55 بالمئة، حسب ما أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة زياد كوسا، فيما تجري حالياً عمليات شحن تجهيزاته ومن المقرر وضع المطحنة البالغة كلفتها 8 مليارات ليرة سورية بالخدمة العام القادم حيث ستؤمن احتياجات مناطق الغاب ومصياف وسلحب من الدقيق التمويني.

ووصلت نسبة الإنجاز في مشروع العيادات الشاملة في محردة إلى 29 بالمئة، وتتألف من 4 طوابق بمساحة إجمالية تبلغ 674 متراً مربعاً وكلفة تتجاوز 1.209 مليار ليرة سورية.

المصدر : سانا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock