العناوين الرئيسيةمحلي

المدينة الجامعية بحمص تستقبل 6 آلاف طالب بالسكن حتى تاريخه

أكد مدير المدينة الجامعية في جامعة البعث الدكتور غسان إدريس لـ “الوطن” جاهزية المدينة لاستقبال الطلاب المسجلين الراغبين في العودة للسكن الجامعي.

و أشار إلى أنه تم استقبال نحو 6 آلاف طالب وطالبة بالمدينة الجامعية حتى تاريخه اي ما يعادل حوالي 55 % من عدد الطلاب الإجمالي المسجلين بالسكن البالغ عددهم نحو 12 ألف طالب وسطياً.
وتوقع أن تشهد المدينة نهاية الأسبوع الجاري وبداية الأسبوع القادم إقبالاً كبيراً بقدوم باقي الطلبة إلى غرفهم بالسكن الجامعي.
وبين إدريس أنه تم نقل طلاب الوحدة 15 التي ما زالت تستخدم كمركز للحجر الصحي بالمحافظة إلى الوحدة الثالثة التي تم الانتهاء من إعادة تأهيلها واستلامها مؤخراً، منوها بأن جميع الوحدات السكنية بالمدينة مسكونة ما عدا الوحدة الأولى خارج الخدمة نظراً لحاجتها لإعادة تأهيل وصيانة.
وأكد إدريس أنه تم وضع جهازين للكشف الحراري على كل من الباب الشمالي والباب الجنوبي للمدينة لفحص جميع الطلاب بالإصابة إلى تعقيم كل الوحدات السكنية وساحات المدينة الجامعية، مشيراً إلى أنه تم التشديد على الاستمرار باتخاذ جميع الإجراءات الوقائية من أعمال التعقيم والنظافة مع تأكيد ضرورة تقيد الطلاب بالتعليمات والإجراءات الصحية وشروط النظافة الشخصية.

الوطن – نبال إبراهيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock