الرياضة

المصارعة تفتتح ألعاب المتوسط.. والأسعد يرفع العلم السوري

تفتتح اليوم في الحادية عشرة ليلاً دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها وهران الجزائرية بمشاركة 26 دولة متوسطية سيتنافسون في 24 لعبة رياضية تستمر حتى السابع من تموز.
وسيرفع العلم السوري في الافتتاح الرباع معن أسعد الذي سيتقدم البعثة السورية.
وتشارك سورية بنخبة من لاعبيها في سبع ألعاب رياضية هي: رفع الأثقال والمصارعة والملاكمة والجودو والجمباز وألعاب القوى والفروسية.
ويقص منتخبنا الوطني للمصارعة شريط المشاركة في الدورة صباح الغد حيث تبدأ النزالات بمشاركة ستة من مصارعينا ثلاثة منهم في الرومانية هم: محمد فواز، أحمد النكدلي، محمد عبيد، وثلاثة في الحرة، وهم: أحمد ديركي، فداء الدين الأسطة، عمر صارم.
رئيس اتحاد المصارعة محمد نور الدين العلي في تصريح صحفي قال: “إن لاعبي منتخبنا في أتم الجاهزية لدخول منافسات الدورة وتقديم مستوى يليق بسمعة الرياضة السورية ومكانتها خارجيا، مبينا أن اللاعبين الستة خضعوا قبل سفرهم إلى الجزائر لمعسكر طويل الأمد في روسيا للاستعداد بأفضل صورة ممكنة للحدث المتوسطي”.
وفي أول نجاح للبعثة السورية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في مدينة وهران الجزائرية، اختير محمد الحايك عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام عضوا في المكتب التنفيذي المتوسطي للمصارعة لدورة انتخابية مدتها أربع سنوات.
ويعتبر هذا المنصب مكسباً للرياضة السورية ككل وخصوصا أنه جاء بعد منافسة شرسة مع عدد جيد من المرشحين.

ناصر النجار – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock