الرياضة

المعسعس: مشاركتنا بدورة تشرين لتجريب عدد من اللاعبين

أجرت «الوطن» اتصالاً هاتفياً مع الكابتن فراس معسعس مدرب رجال كرة الساحل وأخذت رأيه بمشاركة الفريق بدورة تشرين وتركنا له مساحة الحديث… ماذا قال.. تابعوا معنا.

بصراحة المشاركة جاءت بوقت حرج ومع بداية فترة الإعداد العام للدوري وذلك بسبب تغير توقيتها من بداية الشهر القادم وحرصاً من إدارة النادي وافقنا على المشاركة رغم عدم جاهزية اللاعبين ولذلك أصبح هدفنا من المشاركة تجريب مجموعة من اللاعبين ورفع المستوى البدني وهو الأهم بالفترة الحالية رغم خوفنا من إصابة أي لاعب غير جاهز ومن خلال المباريات واجهنا نادي الكرامة المدجج بالنجوم والذي بدأ قبل ٤ أسابيع بالفترة التحضيرية وبالتأكيد ظهرت فوارق كبيرة بين الفريقين بدنياً وفنياً وخرجنا ككادر بفوائد مهمة من المباراة وأعطتنا مؤشرات على أخطاء وثغرات أمام منافس قوي على الدوري للموسم الجديد.

أما مباراة التضامن فكانت فرصة ذهبية لتجريب مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد والشباب وسيتم انتقاء الأفضل منهم حسب حاجة الفريق الفنية وسيشكلون رافداً مهماً للتشكيل، وأمامنا مباراة قوية مع الوحدة الدمشقي سنحاول الاستفادة منها من خلال تجريب طريقة لعب مغايرة والزج ببعض العناصر الشابة وزيادة والانسجام داخل المجموعة، فنحن حالياً بعيدون عن الاهتمام بالنتائج والتركيز على تصحيح الأخطاء والدخول بمعسكر مغلق للفريق مع بداية الأسبوع القادم إن شاء اللـه للتركيز على الجاهزية البدنية واستكمال التعاقدات مع ثلاثة لاعبين قبل البدء المرحلة الثانية من التحضير للدوري.

وختم حديثه بالقول: للأسف كان الخبر الأسوأ هو إصابة حارس مرمانا محمد المصري والتي تحتاج عملاً جراحياً والابتعاد عن التمرين مدة شهر كامل تقريباً.

الوطن- طرطوس- ممدوح علي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock