محلي

المعمار لـ”الوطن”: لا يوجد مراكز حجر للطلاب القادمين من إدلب وإنما أماكن إقامة معقمة

كشف مدير تربية إدلب، عبد الحميد المعمار، أنه تم تشكيل لجنة لإجراء ما يلزم للعملية الامتحانية للشهادتين التعليم الأساسي والثانوي التي سوف تبدأ في يوم ٢١ من الشهر القادم فيما يتعلق بالموضوع الصحي للطلاب القادمين من داخل محافظة إدلب في ظل وجود ظرف صحي جديد “وهو وباء فيروس كورونا”.
وفي تصريح خاص لـ”الوطن” أكد المعمار أنه لا يوجد مراكز حجر صحية بل سوف يتم وضع الطلاب في مراكز إقامة تم تجهيزها وتعقيمها، مؤكداً أن هناك فريق طبي مناوب.
ولفت إلى أنه سوف يتم تعقيم مراكز الامتحانات التي تم تجهيزها مرتين يومياً الأولى قبل إجراء الامتحان والثانية بعد الانتهاء منه.
المعمار كشف أن عدد الطلاب المسجلين لتقديم الامتحانات ٤٤٢٨ تعليم أساسي وثانوي أدبي وعلمي ومهني، مؤكداً أنه بعد العيد سوف يبدأ الطلاب بالقدوم إلى حماة تجهيزاً للامتحان.
وأشار المعمار إلى أنه سوف يتم التنسيق مع الجهات المختصة لفتح المعابر لتسهيل خروج الطلاب من داخل المحافظة إلى حماة لتقديم الامتحانات، لافتاً إلى أنه في العام الماضي لاقى الطلاب صعوبة كبيرة للوصول إلى حماة بسبب منعهم من الإرهابين إلا أن الطلاب وجدوا طرقهم الخاصة للوصول إلى حماة وتقديم الامتحان.

محمد منار حميجو – الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock