من الميدان

المقاومة اللبنانية تسحق النصرة في جرد عرسال وتقترب من إعلان نهايتها

سيطرت المقاومة اللبنانية صباح اليوم الاثنين 24 تموز على كامل وادي الخيل أهم مواقع تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في جرود منطقة عرسال اللبنانية، وسط نزوح لسكان المخيمات باتجاه مواقع المقاومة والجيش اللبناني وانهيار كبير في صفوف النصرة.

ويعتبر وادي الخيل أهم وأكبر مواقع تنظيم النصرة في جرود بلدة عرسال طوال السنوات الماضية، إلا أن المقاومة لم تمهل النصرة التقاط أنفاسها بعد إزاحتها عن التلال الحاكمة المحيطة بالمنطقة خلال اليومين الماضيين وذلك بمساندة الطيران الحربي السوري الذي نفذ غارات مكثفة على مواقع الإرهابيين وتحصيناتهم ومساندة مدفعية الجيش اللبناني.

وأكدت منظومة الإعلام الحربي صباح اليوم سيطرة المقاومة على وادي الخيل وعدد من المواقع الأخرى وهي وادي معروف – وادي كحيل – وادي زعرور – وادي الدم – وادي الدقايق.

وأشار الإعلام الحربي إلى أن حالات فرار كبيرة قام بها إرهابيو النصرة بعد سقوط وادي الخيل باتجاه خطوط التماس مع مواقع إرهابيي داعش المتحصنين شمال جرود عرسال وباتجاه مخيمات النازحين في الملاهي وحميد، بينما دعت المقاومة ما تبقى من إرهابيي النصرة إلى رفع الرايات البيض والاستسلام بعد خسارتهم أهم مواقعهم.

ولم يتبق للنصرة في جرود عرسال بعد ثلاثة أيام على انطلاق العملية العسكرية سوى مساحة صغيرة تقدر بـ 20 بالمئة من مساحة جرود عرسال.
المصدر : الإعلام الحربي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock