سياسةعربي ودولي

رد المقاومة.. “إسرائيل” تسعف جرحاها بصمت وتقصف مناطق خالية

أكدت وسائل إعلام تابعة للعدو الإسرائيلي وصول جنديين من جيش الاحتلال جرحا خلال رد “حزب الله” الصاروخي، وذلك خلافا للبيان الذي أعلنه رئيس حكومة الكيان بنيامين نتنياهو وجيشه.

وكان “حزب الله” أعلن في بيان اليوم، تدمير آلية عسكرية للاحتلال الإسرائيلي عند طريق ثكنة أفيفيم وقتل وجرح من فيها، بعد استهدافها من قبل مجموعتي الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر.

وعقب استهداف المقاومة للعربة الإسرائيلية، طالب جيش الاحتلال سكان المستوطنات على عمق 4 كيلومتر من الحدود اللبنانية مع شمال فلسطين المحتلة بالبقاء في المنازل وفتح الملاجئ، وأعلن إيقاف جميع النشاطات بما فيها الزراعية على الحدود.

وأكدت وكالة الإعلام الوطنية اللبنانية استهداف الاحتلال مزارع بلدات مارون الراس وعيترون الحدوديتين جنوب لبنان بأكثر من 40 قذيفة عنقودية وحارقة أدت إلى نشوب حرائق، بعيدا عن المناطق السكينة.

واكتفى جيش الاحتلال الإسرائيلي بهذا القصف المحدود للمناطق الفارغة وغير المأهولة، قبل أن يصرح رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بأن العملية قد انتهت.

وكان الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أكد، في كلمة له أمس السبت، أن رد المقاومة على العدوان الإسرائيلي أمر محسوم، وسيكون من داخل لبنان.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock