سوريةسياسة

المقداد لوفد فلسطيني: سورية لا تزال تعتبر القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية

بحث الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين مع وفد من اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير رئيس الدائرة العربية التطورات المتعلقة بالصراع العربي الإسرائيلي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن المقداد قوله إن سورية لا تزال تعتبر القضية الفلسطينية قضية العرب المركزية وأن هذا الموقف ثابت على الرغم من كل التحديات التي واجهتها سورية خلال سنوات الأزمة.

وأكد المقداد على أن سورية تدعم حقوق الشعب الفلسطيني وبخاصة حقه في العودة وإقامة الدولة الفلسطينية على أرضه وضد أي مشاريع أو مخططات تسعى إلى تصفية هذه القضية بما في ذلك ما يسمى “صفقة القرن” التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وأوضح المقداد أن الضمان الوحيد لإفشال هذه المشاريع يكمن في تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه وعدم تنازله عنها، مؤكدا أن سورية تدعم وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة هذه التحديات المصيرية.

من جانبه، نقل الأحمد تحيات قيادة وشعب فلسطين إلى قيادة وشعب الجمهورية العربية السورية مهنئا بالانتصارات والانجازات التي حققها الجيش العربي السوري في كل أنحاء سورية.

وأكد الأحمد أن سورية القوية المنتصرة هي السند والنصير للقضية الفلسطينية وأن الشعب الفلسطيني سيبقى متمسكا بحقوقه في وجه المخططات التي تسعى إلى تصفية هذه القضية العادلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock