العناوين الرئيسيةسورية

المقداد يتسلم أوراق اعتماد كريستوف مارتن رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دمشق

تسلم الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين صباح اليوم الخميس أوراق اعتماد كريستوف مارتن رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر الجديد في دمشق.

ودار الحديث خلال اللقاء حول تعزيز التعاون بين سورية واللجنة الدولية للصليب الأحمر وتطوير العلاقة المتينة والإيجابية بين الطرفين من خلال اعتماد الثقة المتبادلة والتفاعل المستمر حول كافة الأنشطة التي تقوم بها اللجنة في سورية.

وأكد رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر أنه يتطلع للعمل في سورية خاصةً وأن بعثة اللجنة في سورية هي الأكبر حجماً على مستوى العالم، وهذا دليل اهتمام اللجنة الدولية بالسعي الجاد من أجل تحقيق الأهداف الإنسانية للصليب الأحمر الدولي.

من جانبه أشاد الوزير المقداد بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر وتمنى لرئيس البعثة الجديد النجاح في مهامه مؤكداً أهمية التنسيق والتعاون المتواصل مع الحكومة السورية، لضمان تحقيق النتائج المرجوة من عمل اللجنة وزيادة فعالية تواجدها في جميع المناطق السورية.
كما شكر الوزير المقداد رئيس البعثة السابق فيليب سبوري على ما بذله من جهود لتعميق التعاون خلال عمله في دمشق، والدفع بالعلاقة بين الحكومة السورية واللجنة الدولية للصليب الأحمر قدماً، متمنياً له التوفيق في مهامه المقبلة مع اللجنة الدولية.

المصدر: وزارة الخارجية والمغتربين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock