سورية

المقداد يقدم التعازي برحيل السلطان قابوس في السفارة العمانية بدمشق

زار نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد سفارة سلطنة عُمان في دمشق لتقديم التعازي برحيل السلطان قابوس، سلطان عُمان، نيابة عن الدبلوماسيين وكافة العاملين في وزارة الخارجية والمغتربين. ولدى وصول الدكتور المقداد إلى السفارة العُمانية كان في استقباله سفير سلطنة عُمان لدى الجمهورية العربية السورية تركي بن محمود البوسعيدي.

وسجل نائب الوزير كلمة في سجل التعازي أكد فيها على حزن قيادة وحكومة وشعب الجمهورية العربية السورية لرحيل السلطان قابوس الذي قاد منذ توليه الحكم في سبعينات القرن الماضي حملة نهضوية شاملة وضعت سلطنة عُمان على عتبة التقدم والتطور والنمو.

وأكد المقداد على العلاقات المميزة التي ربطت قادة وحكومتي البلدين لما فيه خير ومصلحة البلدين الشقيقين. وأثنى نائب الوزير على مواقف السلطان الراحل إزاء الأزمة التي مرت بها سورية ووقوفه إلى جانب سورية في حربها على الإرهاب إضافة إلى الجهود التي بذلتها سلطنة عُمان على مختلف المستويات الدبلوماسية والسياسية لوضع حدّ للتدخل الخارجي في الشؤون السورية والعربية.

وفي نهاية التعزية تمنّى المقداد النجاح للقيادة العمانية الجديدة برئاسة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد في السير على خطى السلطان الراحل وحشد الجهد العربي لمواجهة التحديات.

المصدر: صفحة وزارة الخارجية والمغتربين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock