الرياضة

المنتخب السوري في سيئول.. تأهب واستعداد لملاقاة الكوريين

المنتخب توجه على الفور إلى مقر إقامته، ونال قسطاَ من الراحة ثم أشرف مديره الفني الوطني أيمن الحكيم على الحصة التدريبية الأولى بالتزام تام من اللاعبين وبحماسة كسرت حدة برودة الجو في مدينة أنيشتون حيث يقيم منتخبنا ويتدرب وسيلاقي نظيره الكوري في ملعب” كأس العالم سيئول” .

الحصة التدريبية تركزت على ناحيتين، الأولى استشفاء اللاعبين الأولى عامة بعد رحلة استمر لأكثر من سبع ساعات، والثانية قسمت اللاعبين لمجموعتين الأولى ممن شارك في مباراة أوزبكستان فكان لهم تمارينهم الخاصة المتعلقة باستعادة الحالة البدنية بالشكل المطلوب، والثانية لمن لم يشارك وكانت تمارينهم مختلفة ونوعية، ومن ثم خصص الحكيم تمارين تكتيكية للانتقال من الحالة الدفاعية للهجوم بتركيز وسرعة.

وسبق التمرين اجتماع لمدير المنتخب فادي الدباس مع أفراد البعثة شكر فيه الجميع على الجهد الكبير الذي أثمر عن بداية واثقة في الإياب انعكست فرحاً وأملاً في نفوس وقلوب السوريين جميعاً، مؤكداً ثقته بالجهاز الفني وباللاعبين على صنع الفارق وتحقيق نتيجة إيجابية امام المنتخب الكوري.

وأضاف: المباراة مهمة لكلينا وعلينا الحذر والتركيز العالي طيلة مراحل المباراة، وننتظر منكم تقديم أداء يليق بكم وبأسمائكم وباسم المنتخب الوطني، وثقوا أننا ندرك أن الرياضة فوز وخسارة، ولكن علينا أن نحرص إن لم نستطع العودة بنقاط المباراة فعلينا أن نحرص على نقطة التعادل.

من جهته أكد المعالج الفيزيائي للمنتخب عزت شقالو أن جميع اللاعبين بحالة بدنية جيدة .

وكانت بعثة منتخبنا قد وصلت صباحا إلى سيئول وتوجهت إلى مقر إقامتها في فندق MAYFIELD بتمام العاشرة من صباح يوم السبت بالتوقيت المحلي، الثالثة فجراً بتوقيت دمشق .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock