الرياضةالعناوين الرئيسية

المنتخب السوري يتجاوز المالديف بصعوبة ويحصد النقاط الثلاث

اقتلع المنتخب السوري فوزا صعبا من ضيفه المالديفي المتواضع لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم وآسيا القادمتين.
المنتخب السوري الذي ظهر بأداء باهت على عكس مباراة الفلبين في الجولة الأولى، افتقد لبناء الهجمة من خط الوسط واعتمد بشكل كبير على الأطراف، إلى أن جاء الهدف الأول عبر اللاعب عمر السومة من ركلة حرة سكنت شباك الحارس المالديفي.
وفي الشوط الثاني زاد السومة الغلة لصالح سورية عبر رأسية محكمة في الدقيقة 60 ليتصدر قائمة هدافي التصفيات برصيد 4 أهداف، قبل أن تنقلب المباراة على “نسور قاسيون” ويؤدي خطأ تكتيكي من المدافع أحمد الصالح إلى طرده من اللقاء، حيث أكمل المنتخب السوري نصف ساعة أخرى بعشرة لاعبين.
وضمن أجواء الرطوبة العالية التي أثرت على حضور اللاعبين وجاهزيتهم البدنية تمكن المنتخب المالديفي من تقليص النتيجة عبر رأسية علي أشفق التي تفرج عليها الدفاع السوري وسكنت شباك العالمة.
وانتهى اللقاء بفوز سوري صعب وثمين رفع رصيد النسور إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف الصين المتصدرة بفارق الأهداف.
بينما حل المنتخب الصيني، الذي أمطر شباك ضيفته غوام بسبعة أهداف نظيفة، أولا برصيد 6 نقاط أيضا و12 هدفا دون أن تهتز شباكه حتى الآن، وبقي المنتخب المالديفي إلى جانب الفلبين في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط، فيما تذيل منتخب غوام المجموعة الأولى بدون نقاط.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock