الرياضة

المنتخب السوري يتعادل وديا مع نظيره العماني بهدف لمثله

تعادل المنتخب السوري الأول مع نظيره العماني بهدف لمثله في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في العاصمة مسقط قبل أيام على مباراة الصين الهامة في تصفيات كأس العالم 2018.

أداء لاعبي المنتخب كان متوسطا نتيجة الغيابات الكثيرة وعوامل الجو الصعبة والتي أجبرت الحكم على إيقاف المباراة كل عشرين دقيقة للاسرتاحة بسبب الرطوبة العالية والحرارة المرتفعة.

وكان التقدم من نصيب المنتخب العماني في الدقيقة السادسة والخمسين عبر اللاعب خالد الهاجري وأدرك المنتخب الوطني التعادل عبر مارديك مردكيان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وغاب عن المباراة كل من فراس الخطيب وعمر السومة وعمر خريبين للإصابة وكذلك الكابتن أحمد الصالح لمشاركته فريقه في مباريات الدوري الصيني.

وينتظر منتخبنا مباراة ودية ثانية مع المنتخب الياباني الأربعاء المقبل ليكون في أتم الجاهزية للقاء منتخب الصين ضمن المرحلة الحاسمة للتأهل لكأس العالم في روسيا 2018.

ويملك المنتخب السوري 8 نقاط في المركز الرابع بينما يتصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 17 نقطة يليه المنتخب الكوري برصيد 13 نقطة والأوزبكي في المركز الثالث برصيد 12 نقطة أما الصين فتأتي خامسا بخمس نقاط وأخيرا قطر بأربع نقاط.

يذكر أن النتائج الإيجابية التي يحققها منتخبنا في هذه التصفيات صعدت به إلى المركز 77 في تصنيف الفيفا الأخير وهو الأفضل له عبر تاريخه.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock