الرياضة

المنتخب الوطني يبدأ الأحد من دمشق

من المقرر أن ينطلق المعسكر الداخلي للمنتخب الوطني لكرة القدم يوم الأحد القادم في السادس عشر من الشهر الجاري بعد عطلة عيد الفطر السعيد بمشاركة عدد من اللاعبين المحليين وضمت قائمة المدعوين كلاً من: الحراس عبد اللطيف نعسان وإبراهيم عالمة وخالد إبراهيم إضافة إلى حسين جويد ويوسف الحموي ومؤمن ناجي ومحمد عنز ومحمد ريحانية.
وأوضح إداري المنتخب خالد السهو (للوطن): سيلتحق باقي اللاعبين عند انتهاء التزاماتهم مع أنديتهم بالدوري وانتهاء مشاركة الوحدة وتشرين في بطولة الاتحاد الآسيوي.
وأضاف: معسكر دبي ما زال على موعده ومنه سيتم الانطلاق إلى الصين للمشاركة ببقية مباريات التصفيات مع المالديف وغوام والصين.
وعن تبعثر المواعيد وخريطة الالتزام قال: في معسكر دمشق القادم سيتم تهيئة اللاعبين المتوقفين ليكونوا على مستوى واحد مع اللاعبين الملتزمين مع أنديتهم في البطولات، وقال: من المفترض أن يكون جميع اللاعبين على سوية عالية من الجاهزية الفنية والبدنية لأن الموسم الكروي لم ينته ومهمة المدرب التونسي أن يضع بعض الرتوش على المنتخب.
وعن سبب تأخر وصول المدرب التونسي إلى دمشق أكثر من عشرة أيام عن الموعد المحدد المتفق عليه سابقاً مع اتحاد الكرة، قال السهو: هذا الموضوع يخص المدرب وعلاقته مع اتحاد كرة القدم والمواعيد المتفق عليها بينهما.
ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock