محلي

النداف يدعو لإحداث خط إنتاج جديد لمخبز جرمانا

دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف النداف القائمين على عمل الشركة العامة للمخابز ومخبز جرمانا الى إعداد دراسة عاجلة حول إمكانية إحداث وبناء قسم جديد أو خط إنتاج يعمل وفق نظام الإشراف إلى جانب القسم القائم حالياً والذي يعمل وفق نظام الإدارة.

مطالباً بالاستفادة من المساحة الواسعة في مخبز جرمانا الآلي واستثمارها لصالح تطوير واقع العمل والانتاج وخطوط التشغيل لتقديم الخبز للمواطنين وفق أفضل المواصفات والشروط وبنوعية متميزة تحظى برضى المواطنين.

وقام النداف بجولة مساء يوم أمس الأحد في أرجاء مخبز جرمانا اطلع خلالها على واقع والية عمل المخبز، وأوعز بتقديم أفضل الخبز للمواطنين والاستمرار بتلبية احتياجات أبناء المنطقة واستثمار الطاقات ومستلزمات الإنتاج بشكل صحيح ومنع الهدر بمستلزمات الانتاج وعدم التلاعب بوزن الربطة أو مواصفاتها والتخلص من حالات الازدحام.

كما قام النداف بجولة تفقدية لمجمع جرمانا وصالة الخضار للمؤسسة السورية للتجارة بفرع ريف دمشق اطلع خلالها على محتويات المجمع والصالة من مختلف المواد الغذائية والاستهلاكية ومن الخضار والفواكه وحجم المبيعات ولاسيما من مادة البطاطا واستمع إلى شرح عن مدى إقبال المواطنين لشراء هذه المادة كونها أرخص من أسعار البطاطا بالقطاع الخاص بحدود المائة ليرة سورية.

علي محمود سليمان – الوطن أون لاين

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock