الرياضةالعناوين الرئيسية

النسور يحلقون في سماء آسيا.. ويسجلون رقماً قياسياً

حصد المنتخب السوري 3 نقاط غاية في الأهمية من لقاء الفلبين في الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا القادمتين.
ورفع منتخبنا رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة الأولى ليتقدم على الصين والفلبين بثمانية نقاط كاملة، وليحقق رقما قياسيا جديدا بعدد مرات الفوز المتتالية في التصفيات بخمسة مباريات من أصل خمسة.
المنتخب السوري دخل المباراة بتركيز عال وهمه الفوز وحصد النقاط الثلاث فهاجم وضغط منذ البداية وأضاع عدة فرص أمام مرمى المنتخب الضيف إلى أن جاء هدف السبق عبر ورد السلامة الذي تلقى عرضية أسامة الأومري عند الدقيقة 23 من عمر اللقاء.
وفيما كان عناصر الدفاع يبعدون الخطورة الفلبينية ومن خلفهم الحارس إبراهيم العالمة وسط تألق اللاعب كامل حميشة، استمر خط الهجوم بإضاعة الفرص السهلة حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني دخل المنتخب المباراة وعليه علامات الإجهاد ليتراجع مفسحا المجال أمام المنتخب الفلبيني للهجوم وخلق الفرص، ولم تسفر التبديلات الثلاث “عمر خريبين، نصوح نكدلي، مازن العيس” عن تعديل في الأداء أو النتيجة بل إن التعب الذي خلفته مباراة الصين قبل خمسة أيام ظهر واضحا في لقاء الفلبين.
ومع صافرة الحكم، حقق نسور قاسيون الأهم وواصلوا حصد النقاط الكاملة والانفراد بالصدارة، حيث باتوا المنتخب الوحيد الذي يخرج من هذه الجولة بـ 15 نقطة مع استراحة المنتخبين الأسترالي والياباني.
ويلتقي منتخبنا مضيفه المالديفي في الجولة القادمة يوم 31 آذار من العام القادم حيث تستكمل التصفيات، حيث بات قريبا جدا من التأهل إلى كأس آسيا والمرحلة النهائية من التصفيات.
ولحساب ذات المجموعة تغلب المنتخب المالديفي على ضيفه منتخب غوام بثلاثية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع بينما بقي غوام أخيرا دون نقاط.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock