سوريةسياسة

“النشرة”: 27 شهيداً سورياً في انفجار بيروت بينهم طفلان وبحار وثلاث نساء

بلغ عدد الشهداء السوريين الذين قضوا جراء انفجار مرفأ بيروت حتى الان 27 سوريا ، من بينهم طفلان وبحار وثلاث نساء، وفق ما ذكر موقع «النشرة» اللبناني صباح اليوم الخميس.
وقال الموقع: إنه “حصل على أسماء السوريين الـ27 الذين قضوا في انفجار مرفأ بيروت”، ونشر أسماءهم وهم: أيمن عاصم سليمان، حنا جورج عقباني، أيمن الحميش، عبد الحليم السالم، أيمن مصطفى الحمصي، مهيب خلوف محمد المخلف، فادي حسن الربيع، عبد الكريم حنشول، أحمد حداد، أحمد خلف أوجلا، الطفل أحمد خالد المحمود، أحمد محمود مهدي، أحمد سراس، علي حرجي، علي صبحي خلف، إمام محمود حامين، عارف ياسر بيك، أيمن إبراهيم يوسف، شاكيرا علي، دول محمود، فضيلة سواس، فواز حمد جاسم، غياث عبد المؤمن رزق، غيداء حاريثا، الطفلة: هلا إبراهيم عبد الرحمن، همام محمود المحمد، البحار عيسى خضير.
وفي وقت سابق أعلن وزير الصحة اللبناني
، حمد حسن أن «حصيلة ضحايا انفجار مرفأ بيروت وصلت حتى ساعة متأخرة من الليل (الفائت) إلى 137 شهيدا وقرابة 5000 جريح»، في وقت لا يزال فيه عدد المفقودين جراء الانفجار من مختلف الجنسيات غير معروف إلى الآن.
وقال السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم لـ«الوطن»، امس: أن هناك عدداً من الضحايا السوريين وعدداً آخر من الجرحى، مشيرا إلى أن السفارة تعمل بالتعاون مع السلطات اللبنانية على إحصاء أعدادهم.
وأكد السفير السوري أن السفارة مستنفرة لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات لأهالي الضحايا والجرحى، مشيراً إلى أن الأعداد للأسف قابلة للارتفاع.
وذكرت وكالة “رويترز” أمس أن عددا من أفراد طاقم سفينة شحن بإدارة مصرية بينهم سوريان أصيبوا جراء الانفجار الضخم الذي هز الثلاثاء مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت.

«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock