العناوين الرئيسيةمن الميدان

النظام التركي يحتل رأس العين بعد خروج “قسد” منها

بسط جيش الاحتلال التركي المدعم بميليشيات إرهابية سيطرته على كامل مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي وذلك بعد انسحاب مجموعات “قسد” منها حيث كانت محاصرة فيها.
وقالت وكالة سانا إن احتلال الجيش التركي للمدينة تم “بعد قصف جوي ومدفعي تسبب بدمار عدد كبير من المنازل والمنشآت الحيوية ونزوح أعداد كبيرة من أهلها”.
وأضافت: “إن عمليات نهب وسرقة تقوم بها قوات الاحتلال التركي وميليشياته الإرهابية لمنازل الأهالي في المدنية بعد إتمام احتلالها”.
من جهتها قالت وسائل إعلام معارضة إن “قافلة تضم مقاتلين تابعين لمجموعات قسد خرجت من المدينة التي يحاصرها الجيش التركي، واتجهت إلى مدينة الحسكة كما ينص الاتفاق الموقع بين أنقرة وواشنطن”.
وكان جيش الاحتلال التركي احتل 3 قرى شرق مدينة رأس العين أمس السبت، فيما تصدى الجيش السوري المرابط غرب مدينة تل تمر لعدة محاولات تسلل شنتها مجموعات إرهابية تابعة للاحتلال التركي على مواقعة بمحور قرية الأهراس.
وبات الاحتلال التركي يسيطر الآن على مدينة تل أبيض بريف الرقة الشمالي حتى مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي، حيث يستبيح وجموعاته الإرهابية القرى والمساحات الواسعة الواقعة بين المدينتين المحتلتين.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock