العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

الهلال: استهداف القائد بشار الأسد نتيجة مواقفه الرجولية ومبادئه الثابتة ورفضه تقديم التنازلات

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، هلال الهلال، اليوم الأحد، أن من أهم أسباب استهداف قائد الوطن والجيش والحزب الرئيس بشار الأسد مواقفه الرجولية ومبادئه الثابتة وعدم تقديمه التنازلات بل عمله الحثيث لما فيه خير شعبه وعزة وطنه ملبياً طموحات وإرادة الجماهير الشعبية.
وأفادت صفحة الحزب الرسمية على موقع “فيسبوك”، بأن الهلال كان يتحدث خلال تخريج دورة الإعداد الحزبي المركزية؛ حيث نقل تحيات ومحبة الأمين العام للحزب الذي قاد الوطن والجيش والحزب في ظل هذه الحرب الكونية وحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع.
وقال: إن “من أهم أسباب استهداف القائد مواقفه الرجولية ومبادئه الثابتة وعدم تقديمه التنازلات بل عمله الحثيث لما فيه خير شعبه وعزة وطنه ملبياً طموحات وإرادة الجماهير الشعبية”.
وأشار الهلال إلى تركيز أعداء سورية في حربهم الإرهابية ومنذ بدايتها على استهداف البعث وفكره النير، لينشروا ظلامهم وأفكارهم الهدامة والقتالة مستغلين وجود بعض الانتهازيين في الوطن والحزب.
ونوّه الهلال إلى أن “التضحيات التي قدمها البعث كبيرة، فقدم الشهداء والجرحى ليدافع عن الوطن”، معتبرا أنه يجب أن يتّبع ذلك نهضة فكرية ترتقي إلى طموح الأمين العام الدكتور بشار الأسد، وتصحح الأفكار السوداوية التي نشرها الإرهاب، وأن يكون البعثيون القدوة الحسنة مجردين من كل الممارسات الخاطئة ليشكلوا عامل جذب للحزب وفكره”.
وأشار الهلال إلى تجربة الاستئناس الحزبي التي ساهمت بإيجابياتها وسلبياتها بإشراك القيادات القاعدية والجهاز الحزبي في اختيار ممثلي كتلة البعث لانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث وإلى الانتخابات الحزبية التي سبقتها وساهمت بتعزيز الحياة الديمقراطية للبعث.
وفي الختام أجاب الأمين العام المساعد على تساؤلات ومقترحات الخريجين.
حضر التخريج عضو القيادة المركزية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام المركزي مهدي دخل الله.

الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock