العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

الهلال: المسؤولية الملقاة على عاتق البعثيين أصبحت مزدوجة بعد الكلمة التاريخية لقائد الوطن

شدد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، هلال الهلال، اليوم الاثنين، على أن المسؤولية الملقاة على عاتق البعثيين أصبحت مزدوجة بعد الكلمة التاريخية لقائد الوطن الأمين العام للحزب الرئيس بشار الأسد، حول أهمية عمل أعضاء مجلس الشعب لخدمة الوطن والمواطن بعيداً عن المكاسب الشخصية والمحسوبيات.
وأفادت صفحة الحزب على «فيسبوك»، بأن الهلال وعضو القيادة المركزية للحزب، محمد شعبان عزوز، التقيا أعضاء قيادة فرع حمص وجامعة البعث وقيادات الشعب الحزبية وقيادات المنظمات الشعبية والنقابات المهنية لكلا الفرعين ومرشحي قائمة الوحدة الوطنية عن محافظة حمص، وذلك على مسرح دار الثقافة في حمص.
وافتتح الهلال حديثه بنقل تحية ومحبة الرئيس الأسد للمرشحين عن قائمة الوحدة الوطنية وأهالي محافظة حمص كافةً، وشدد على أن المسؤولية الملقاة على عاتق البعثيين أصبحت مزدوجة بعد الكلمة التاريخية لقائد الوطن حول أهمية عمل أعضاء المجلس لخدمة الوطن والمواطن بعيداً عن المكاسب الشخصية والمحسوبيات.
وأكد الأمين العام المساعد للحزب، أن تجربة الاستئناس لم تكن مثالية، وعلى الرغم من الشوائب التي ظهرت في بعض الدوائر الانتخابية إلا أن التجربة كانت خطوة إيجابية، وأفرزت حراكاً سياسياً ديمقراطياً إيجابياً بين صفوف البعثيين.
ونوه الهلال الى أن «ترسيخ دور القواعد البعثية في اختيار ممثلي مجلس الشعب خطوة ديمقراطية مهمة».
وفي ختام حديثه، شدد الهلال على «ضرورة اتخاذ إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد وتدابير التباعد الاجتماعي في كل المراكز الانتخابية والتجمعات الجماهيرية التي تنظم على مستوى المحافظة».
حضر الاجتماع أمينا فرعي حمص وجامعة البعث والمحافظ ورئيس الجامعة.

الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock