العناوين الرئيسيةسورية

الهلال: سورية ثابتة على موقفها تجاه القضية الفلسطينية

عقدت اللجنة المركزية الموسّعة للتنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الاشتراكي، اجتماعاً في دمشق اليوم، برعاية وإشراف المجلس القومي للحزب بحضور الأمين العام المساعد لحزب البعث هلال الهلال، ممثلاً لرئيس المجلس القومي الرئيس بشار الأسد.
ونقل الهلال، حسب البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية لحزب البعث العربي الاشتراكي على «فيسبوك»، تحية ومحبة الرئيس الأسد للبعثيين على الساحة الفلسطينية في أماكن وجودهم كافة، مؤكداً اهتمام الرئيس بشار الأسد بهذه الساحة المناضلة ومتابعته للتطورات فيها.
الهلال أشار خلال الاجتماع إلى استقلال التنظيمات الحزبية على المستوى القومي في شؤون أقطارها الداخلية، مع الالتزام بالقواعد التنظيمية العامة والميثاق القومي والمنظمات الفكرية، التي تعدّ أطراً جامعة للحزب في مجالاته الثلاثة التنظيمية والسياسية والفكرية، منوهاً بأهمية تفعيل النشاط الحزبي على الساحة الفلسطينية في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني ومقاومة احتلال الأرض العربية.
ولفت الهلال إلى الهرولة الحاصلة اليوم نحو التطبيع مع العدو الصهيوني، استجابة لحاجات أميركا والكيان الصهيوني الانتخابية، مؤكداً ثبات موقف سورية تجاه القضية الفلسطينية والتزامها بهذه القضية، معتبراً أن هذا الالتزام هو سبب الحروب الوحشية المجتمعة التي تشنُّ عليها، وأن الانتصار الذي تحققه سورية اليوم يعزز موقفها نحو هذه القضية المركزية للأمة العربية.
وفي نهاية الاجتماع انتخب المشاركون لجنة مركزية جديدة من 33 عضواً، كما انتخبوا من بين أعضائها قيادة قطرية جديدة مؤلّفة من 11 عضواً.

«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock