العناوين الرئيسيةسورية

الهلال: عويل أردوغان دليل على أننا سنحتفل قريباً في ساحات إدلب

اختتمت أمس أعمال المؤتمرات الانتخابية على مستوى فروع حزب البعث العربي الاشتراكي بانعقاد مؤتمر فرع حماة بحضور الأمين العام المساعد للحزب هلال الهلال الذي اعتبر أن عويل وصراخ رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان هما خير دليل على أننا سوف نحتفل قريباً في ساحات إدلب الخضراء.

وذكر بيان تلقت «الوطن» نسخة منه، أن الهلال استهل كلمته التي افتتح فيها المؤتمر بنقل تحية ومحبة الأمين العام للحزب رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد إلى أعضاء المؤتمر وأبناء محافظة حماة بشكل عام.

وأشاد الهلال في كلمته خلال المؤتمر الذي تم بإشراف عضو القيادة المركزية للحزب محسن بلال بوطنية أهالي حماة وغيريتهم التي جعلت هذه المحافظة قلعة من قلاع البعث التي صمدت في وجه الإرهاب على امتداد سنوات الحرب التسع.
وأضاف: إنه «لم يرقْ لأعداء أمتنا رؤية دولة مجاورة لفلسطين العروبة، تتمتع بالقوة الاقتصادية والسيادة الوطنية والقرار السياسي الحر المستقل تحت قيادة رجل رفض الركوع إلا لله فما كان منهم إلا محاولة إخضاع هذه الدولة وضربها بأبشع وأقذر الحروب التي عرفها التاريخ الحديث.

وأوضح الهلال، أن مؤتمر فرع حماة ينعقد وأبناء هذه المحافظة على بعد كيلو مترات قليلة يدكون معاقل الإرهاب ويطهرون أرضنا الحبيبة على حدود ريف إدلب، وبفضل تضحياتهم إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري أثمر هذا النصر العظيم الذي نشهده اليوم في ريفي حلب وإدلب وكافة أصقاع وطننا الحبيب سورية.
وأكد الأمين العام المساعد للحزب، أن ما نسمعه من عويل وصراخ للإخواني أردوغان خير دليل على أننا سوف نحتفل قريباً في ساحات إدلب الخضراء.

وقدم الهلال شرحاً عن الواقع السياسي والعسكري في المنطقة بشكل خاص والإقليم على وجه العموم.

أما على الصعيد الحزبي، فقد بيّن الهلال أهمية إعداد النظام الداخلي الجديد للحزب الذي مهد الطريق لفتح باب الترشح بشكل ديمقراطي للانتخابات الشفافة التي نشهدها اليوم، مضيفاً: إن إعداد الرفاق البعثيين الذين تقدموا على مستوى انتخابات الفرق والشعب الحزبية خير دليل على أن البعث قادر على التجدد والنهوض بالمجتمع بعد أن أرهقته الحرب، مختتماً حديثه بتمني النجاح والتوفيق لجميع المرشحين لانتخابات الفرع.

بعد ذلك تم التصويت للمرشحين وجاء فرز الأصوات وفق الترتيب الآتي:
رضية إبراهيم الصقر، عبد الحليم عوض خليل، محمد أشرف باشوري، هناء عزيز أحمد، وليد يوسف الثلث، مخزوم سليمان حيدر، سهيل علي إبراهيم، أيمن عبد الناصر علي دقاق، محمد أحمد العجي، محمد علي مخلوف، عبد الحميد أحمد العموري، بشار عبد القادر جنيد، معن سعيد قندقجي، حسان عمر نبهان، عبد القادر رحمون فرزات، محمد إبراهيم كليب، حسن محمود غازي، معن ديوب رزق، محمد خالد حجازي، أحمد إبراهيم إبراهيم، إسماعيل فاضل سيفو، خالد سلمان حديد، عيسى علي الأحمد، زياد ديبو كوسا.

حضر المؤتمر عضو القيادة المركزية للحزب عمار السباعي وعضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي أميمة سعيد ومحافظ حماة محمد الحزوري.

الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock