الرياضة

الوحدة يبدأ مشوار الاستعداد في اللاذقية

باكورة مباريات فريق الوحدة الاستعدادية للموسم الكروي الجديد ستكون عصر اليوم الخميس على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية مع فريق التضامن في أولى مبارياته ضمن دورة تشرين الكروية، ويلعب الوحدة إلى جانب الكرامة والساحل، وسيقابل الكرامة يوم السبت في الملعب ذاته بينما يلعب الاثنين مع الساحل على ملعب الباسل جميع المباريات تقام في الرابعة والنصف عصراً.

وهذه هي المشاركة الثانية للوحدة بهذه الدورة وكانت مشاركته الأولى الموسم الماضي حيث خسر النهائي أمام حطين بهدف متأخر جاء من ركلة جزاء سجلها عبد الرزاق الحسين، وتجاوز في نصف النهائي فريق الشرطة 4/1 وتصدر مجموعته بفوزه على الكرامة 3/صفر وعلى تشرين 2/1 وعلى منتخب الشباب 2/صفر.

وفي الحديث عن جديد الفريق فقد تعاقد مع محمد ميدو من النواعير ومحمد زينو من الطليعة وعدي جفال من حطين وطارق هنداوي من الكرامة، ويرى البعض أن هذه التعاقدات مهمة، لكن البعض الآخر علق سلباً على هذه التعاقدات لكون اللاعبين من كبار السن!

وعاد إلى الفريق الدينامو أسامة الأومري من قطر، وجدد لأغلب لاعبيه وغادر الفريق محمد قدور إلى الطليعة والخلاف الوحيد كان بإعارة لاعبه عبد الهادي شلحة إلى الجيش لكن هذه العملية فشلت لعدم اتفاق النادي مع اللاعب على صيغة الإعارة فبقي الشلحة ضمن صفوف الوحدة.

الوطن – ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock