الرياضة

الوحدة يتأهل إلى نهائي غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

تأهل الوحدة إلى نهائي غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رغم خسارته بنتيجة هدف دون رد أمام الوحدات الأردني في مباراة إياب نصف النهائي التي جرت اليوم في العاصمة الأردنية عمان مستفيدا من فوزه ذهاباً بنتيجة 4/1/.

سجل هدف المباراة عبد الله ديب في الدقيقة السابعة.

ودخل الوحدة المباراة معتمدا على الدفاع المحكم ونجح في ذلك حيث أغلق جميع المنافذ على هجوم الوحدات كما تألق حارس الوحدة البديل رضوان الأزهر واستطاع أن يصد العديد من الكرات الخطيرة على عكس الوحدات الذي اعتمد على الهجوم المكثف منذ بداية المباراة وسنحت لمهاجميه العديد من الكرات الخطيرة والتي تكفل فيها الدفاع ومن ورائه الحارس المخضرم الأزهر بينما اعتمد الوحدة على الهجمات المرتدة وكان أخطرها لرجا رافع ومحمد الحسن في الدقيقتين /38 و 75/.

وسيلاقي الوحدة في المباراة النهائية التي ستجري في أيلول القادم القوة الجوية العراقي الذي فاز في نصف النهائي الثاني على مواطنه الزوراء بهدف مقابل لا شيء.

وضمت تشكيلة الوحدة اللاعبين.. طه موسى ورضوان الأزهر وعمرو ميداني وهادي المصري وشعيب العلي وبرهان صهيوني وابراهيم العبد الله وعلي دياب وعلي رمال ومحمد الحسن ومحمد غباش وخالد المبيض ومحمد فارس وأسامة أومري وماجد الحاج ومحمد علي وقصي حبيب ورجا رافع.

يشار إلى أن الفائز في نهائي غرب آسيا سيواجه بطل الملحق الإقليمي للمناطق الجغرافية الأخرى “آسيان والوسط والجنوب والشرق”  في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سانا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock