الرياضة

الوحدة يتأهل لنهائي كأس السوبر ويلاقي أهلي حلب

تأهل فريق الوحدة إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس السوبر بكرة السلة بعد تغلبه على فريق الكرامة بواقع ٧٨- ٦٤ بعد مباراة عالية المستوى شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً قدم الفريقان أداء جيداً.
البداية كانت سريعة وخاطفة للوحدة الذي لعب بطريقة سريعة وتألق العربشة والأميركي كولمان وسجلا ووسعا الفارق، لكن بالمقابل الكرامة لم يكن صيداً سهلاً، ورغم تأخره بفارق سبع نقاط غير أنه لعب بطريقة جيدة لينتهي الربع الأول للوحدة ١٨-١٢.
في الربع الثاني صبغه الكرامة باللون الأزرق وفرض سيطرته وسط ضياع بأداء الوحدة الذي أضاع لاعبوه اسهل السلات، على حين أن الكرامة نجحت تبديلات مدربه، وشارك المحترف موسى عبد العليم الذي كان بمنزلة رمانة ميزان الفريق وعقله المفكر، فسجل رغم إصابته وقارب الفارق ومن ثم تقدم الكرامة الذي أنهى الربع لمصلحته بواقع ٢٦-١٨.
في الثالث انخفضت نسبة التسجيل لدى الفريقين مع أفضلية نسبية للوحدة رغم الإثارة التي شهدها هذا الربع غير أن لاعبي الفريقين أحسنوا باللعب الدفاعي واعتمدوا على التسديد من خارج القوس مع اختراقات قليلة قام بها لاعبو الفريقين لكن الوحدة سجل عبر الأميركي جيسي والعربشة لينتهي الربع وحداوياً ١٦-٩.
في الأخير شهد أداء الكرامة انهياراً بسبب خروج موسى عبد العليم الذي خرج مصابا استفاد الوحدة من هذا الخلل ووصل لسلة الكرامة عبر ميشيل غيث والمحترف جيسي واختراقات العش وسط تراجع وارتباك بأداء لاعبي الكرامة، ولم يتمكن مدربهم أبو طوق من إعادة التوازن للفريق فخرج خاسراً أداء ونتيجة مع نهاية الربع الرابع ١٦-٢٦.
وتقام المباراة النهائية يوم غد الجمعة في الساعة التاسعة.

الوطن أون لاين – مهند الحسني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock