الرياضةالعناوين الرئيسية

الوحدة يتوج بلقب كأس الجمهورية بكرة السلة

حقق فريق الوحدة بكرة السلة فوزاً جديراً على منافسه أهلي حلب في نهائي كأس الجمهورية بكرة السلة وتغلب عليه بنتيجة 58-52 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في مدينة حماة.

وبهذا الفوز أضاف الوحدة لخزائنه اللقب السابع وأنهى موسمه بنتيجة جيدة.

بداية المباراة فرض الوحدة نفسه وسجل لاعبو وسط ارتباك بأداء الأهلي فتألق العربشة والدريبي ووسعوا الفارق الذي بقي للوحدة مع نهاية الحصة الأولى بواقع 16-11.

في الثاني نجح الأهلي عبر ثلاثية أنطوني مانحاً فريقه التعادل 16-16 لينجح الدريبي في التسجيل ويعود التقدم للوحدة، ليتكافأ بعدها الأداء بين الفريقين ويبدأ مسلسل إضاعة الفرص من الطرفين لكن تبديلات مدرب الوحدة نجحت في إعادة التوازن لفريقه خاصة بعد خروج عملاق الأهلي الحموي ليتسع الفارق من جديد للوحدة وينتهي الربع بتعادل الفريقين 14-14 والنتيجة تقدم الوحدة 30-25.

في الحصة الثالثة شهد أداء الأهلي تراجعاً غير مبرر وأضاع لاعبوه أسهل السلات ولم تنفع محاولات مدربهم في استعادة المبادرة لينتهي الربع للوحدة أداء ونتيجة 13-7.

في الأخير استمر الأهلي في مسلسل إضاعة الفرص ولم تنفع تبديلات مدربه القبلاوي في إعادة التوازن للفريق على عكس لاعبي الوحدة الذين كانوا أكثر انضباطاً وهدوءاً وسجلوا لكن النتيجة الربع حسمها الأهلي 20-15.

وفي نهاية اللقاء قام نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام عمر العاروب بتقديم كأس البطولة للاعبي الوحدة.

الوطن أون لاين – مهند حسني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock