الرياضة

اليوم يستكمل الأسبوع 21 من الدوري السوري الممتاز

انطلقت أمس على أرضية ملعب تشرين بدمشق مباريات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم فالتقى الوحدة مع الطليعة وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1 فسجل للطليعة مؤيد الخولي بمرماه وللوحدة عبد الهادي شلحة، فرفع الوحدة رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع والطليعة إلى 31 نقطة في المركز السادس.

اليوم الأربعاء تقام ست مباريات بداية من الثانية ظهراً فيلتقي في اللاذقية تشرين المتصدر بـ46 نقطة مع جبلة السابع بـ26 نقطة وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز تشرين بثلاثة أهداف لهدف.

وفي حلب يلتقي الحرية آخر الترتيب بثماني نقاط مع الكرامة الخامس بـ38 نقطة والذهاب 1/صفر للكرامة، وفي طرطوس يتقابل الساحل الثالث عشر بعشر نقاط مع حطين الثالث بـ40 نقطة والذهاب 4/صفر لحطين، ويلعب في دمشق على أرضية ملعب الجلاء الشرطة العاشر بـ22 نقطة مع حرجلة الحادي عشر بـ18 نقطة والذهاب صفر/ صفر.

وفي دمشق أيضاً يلتقي على أرضية ملعب تشرين الفتوة الثاني عشر بعشر نقاط مع الاتحاد الذي فاز ذهاباً بهدف، والاتحاد حالياً تاسع الترتيب بـ24 نقطة، وفي حمص يلتقي الوثبة مع الجيش الذي فاز ذهاباً بركلة جزاء ترجمها محمد شريفة، ومعلوم أن الجيش ثاني الترتيب بـ41 نقطة على حين يحتل الوثبة المركز الثامن بـ23 نقطة.

محمود قرقورا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock