الرياضة

انتكاسة جديدة لآمال اشبيلية في سباق اللقب بالتعادل مع ليجانيس

منيت آمال أشبيلية في الفوز بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لأول مرة منذ 1948 بانتكاسة للمرة الثانية في خمسة أيام بعدما اكتفى بالتعادل 1-1 بملعبه مع ليجانيس المتعثر يوم السبت ليفقد نقاطا للمباراة الثانية على التوالي.

ويحتل أشبيلية المركز الثالث برصيد 57 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر، الذي يحل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا يوم الأحد، وبنقطتين وراء ريال مدريد الذي يستضيف ريال بيتيس يوم الأحد أيضا كما تتبقى له مباراة أخرى.

ومنح جابرييل بيريس التقدم لصالح ليجانيس في الدقيقة الثالثة بتسديدة ذكية بكعب القدم من مدى قريب وأهدر الفريق القادم من مدريد، صاحب المركز 16، فرصتين أخريين لمضاعفة تقدمه.

وأدرك ستيفان يوفتيتش التعادل لفريق المدرب خورخي سامباولي قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول بعد الغاء هدف سجله فرناندو فاسكيز بسبب التسلل لكن أشبيلية نادرا ما هدد ليجانيس في أداء مخيب للآمال بالشوط الثاني.

وأطلقت الجماهير صيحات استهجان ضد الفريق الأندلسي بعد أن فشل في تحقيق الفوز مجددا عقب تعادله 1-1 مع مضيفه الافيس يوم الاثنين الماضي.

ويلعب أشبيلية في ضيافة ليستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز يوم الثلاثاء القادم في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا عقب تفوقه 2-1 في الذهاب.

وأبلغ سامباولي الصحفيين “في ظل اللعب بهذه الطريقة سنواجه صعوبات في التقدم بدوري الأبطال لأنك تواجه أصعب مباريات ضد منافسين لن يسمحوا لك بأي أخطاء.”

وأضاف “إذا لم تتحسن الطريقة التي نتحكم بها في المباريات سيكون لقاء الثلاثاء في غاية الصعوبة. مرة أخرى نحن لم نخسر في ثماني مباريات لكن يجب علينا المحاولة وأن نؤدي بشكل أفضل بكثير من مستوانا مؤخرا.”

ويلتقي اتليتيكو مدريد صاحب المركز الرابع خارج ملعبه مع غرناطة المتعثر في وقت لاحق يوم السبت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock