الرياضة

انطلاقة تاريخية لإيفرتون مع أنشيلوتي

حافظ إيفرتون على ميزة العلامة الكاملة في الدوري الإنكليزي الممتاز قبل استقبال ليفربول في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة بعد أسبوع الفيفا الذي يبدأ الثلاثاء.

أمس السبت فاز إيفرتون على ضيفه برايتون بأربعة أهداف لاثنين وهو الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز وهذا لم يحصل من قبل، إذ بدأ الموسم بالفوز على مضيفه توتنهام بهدف ثم على ضيفه بروميتش بخمسة أهداف لاثنين وعلى مضيفه كريستال بالاس بهدفين لهدف.

واللافت أن إيفرتون حقق الفوز في كل المباريات التي لعبها هذا الموسم، حيث لعب ثلاث مباريات في كأس الرابطة ففاز على سالفورد أحد أندية الدرجة الثالثة 3/صفر ثم على فليتود تاون أحد أندية الدرجة الثانية بخمسة أهداف لاثنين، ثم على ويستهام بأربعة أهداف لهدف ليضرب موعداً مع مانشستر يونايتد في ربع النهائي.

الانطلاقة القوية تحسب للمدرب الإيطالي أنشيلوتي الذي سبق له الفوز ببطولة الدوري مع تشيلسي عام 2010.

ويحسب للكولمبي خميس رودريغز الذي سجل هدفين أمس أنه سجل ثلاثة أهداف وصنع مثلها في ست مباريات هذا الموسم، مع العلم أنه لعب للملكي المدريدي في الموسم المنصرم 14 مباراة فسجل هدفاً وصنع اثنين، ويحسب للمهاجم كالفيرت ليوين أنه سجل ستة أهداف تصدر من خلالها قائمة الهدافين، وتوقع له أنشيلوتي موسماً متميزاً.

«الوطن»- محمود قرقورا

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock