منوعات

انطوانيت نجيب حاضرة في حفل مامللي

على أنغام شارة مسلسل “الفصول الأربعة” أحيا الموسيقار طاهر مامللي روح الفنانة “انطوانيت نجيب” التي وافتها المنية صباح أمس عن عمر ناهز 92 عاماً.

العرض الموسيقي الذي استضافه دار الأوبرا بدمشق، جمع صورا للفنانة الراحلة أخذت الجمهور مع أوتار النغم الصادحة إلى فصول “ماما نعيمة” التي جسدتها الراحلة بكل حب وحنية، استطاعت من خلالها الاستحواذ على قلوب المشاهدين والتخليد في الذكراة.

الفنان عباس النوري في رثاء الفنانة الراحلة انطوانيت نجيب أوضح لـ “الوطن أون لاين” أن ذكريات جميلة وتجربة عمر متنوعة جمعته بها أيام “الأبيض والأسود” التي أتقنت التمثيل واستطاعت تقديم أدوارها بشخصيات متنوعة دون تكرار.

وأضاف: “كان لي الشرف أن أقف أمامها واتعلم منها ومن جيلها الكثير من الصبر، ذلك الجيل الصعب الذي ساهم بإنشاء نقابة الفنانين، وإضفاء روح الإبداع على الدراما”.

بدورها عبرت ليندا بيطار عن حزنها برحيل الفنانة انطوانيت قائلة: “خسارة كبيرة للدراما السورية، وخسارة كبيرة كإنسانة أيضاً، فكانت الروح الجميلة المتواضعة التي تحب الجميع، رحمها الله، وسنبقى على ذكراها دوماً”.

وكانت نقابة الفنانين نعت القديرة انطوانيت نجيب التي وافتها المنية إثر أزمة صحية، وأضافت أن جثمانها سيشيع بعد ضهر اليوم الخميس إلى كنيسة الصليب المقدس للروم الأرثوذوكس بالقصاع.

نغم النجار- الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock