محلي

بالصور.. وزيرا الدفاع والتعليم العالي يزوران مركز التأجيل الدراسي الجديد لطلاب جامعة دمشق

زار وزيرا الدفاع العماد فهد جاسم الفريج والتعليم العالي عاطف نداف مركز التأجيل الدراسي والإداري الجديد لطلاب جامعة دمشق وذلك في كلية الحقوق بالجامعة، علما ان المركز يتبع لمديرية التجنيد العامة “دائرة التجنيد الوسيطة” وبهدف تسهيل وسرعة إنجاز معاملات شريحة كبيرة من الطلاب في مرحلتي الإجازة والدراسات العليا.

وحضر جولة الوزيرين رئيس جامعة دمشق محمد ماهر قباقيبي وأمين فرع الحزب بدمشق خالد الحلبوني ونواب رئيس الجامعة وغيرهم من المعنيين.

واطلع الوزيران على سير الأعمال في المركز وتم التوجيه بتسريع انجاز الأوراق، كما رصدا الية التسجيل واستمعوا من الطلاب المتقدمين الى أهمية هذا الاجراء
وقال رئيس جامعة دمشق محمد ماهر قباقيبي ل”الوطن اون لاين” ان اكثر من 100 الف طالب يستفيدوا من افتتاح المركز وهذه الخدمة وبالتالي التسهيل على الطالب من اجراءاته، ليصار الى معالجة وضع الطالب ويمنح الوثائق اللازمة ضمن حرم الجامعة واختصار الوقت والجهد.

ولفت قباقيبي الى انه سيستفيد من الخدمة ايضا ليس فقط الطلاب بل اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في جامعة دمشق ومن الممكن تعميم التجربة، ومستقبل سيكون هناك مركز لخدمة المواطن في كلية الاداب بدمشق.

ولفت أمين فرع جامعة دمشق للحزب خالد الحلبوني ان هذا الاجراء بعتبر انجاز نظرا لأهميته للتخفيف والتبسيط من اجراءات الطالب، مع انجاز وثائق الطلاب خلال فترة قصيرة، مضيفا: نرجو ان يعمم هذا الاجراء على جميع الجامعات.


فادي بك الشريف – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock