عربي ودولي

بايدن يتقدم وترامب: سأغادر البلاد في حال فاز أسوأ مرشح في التاريخ

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بلهجة ساخرة أمام مؤيديه خلال تجمع في إطار حملته الانتخابية في ولاية جورجيا، أنه قد يغادر البلاد في حال انهزامه أمام خصمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، الديمقراطي جو بايدن.
ووصف منافسه بايدن بـانه «أسوأ مرشح» في تاريخ الانتخابات الرئاسية الأميركية، وأضاف: «هل تتصورون لو انهزمت؟ طوال كل حياتي، ماذا سأفعل؟ سأقول إنني انهزمت أمام أسوأ مرشح في تاريخ السياسة»، وذلك حسب ما نقل موقع قناة «روسيا اليوم» الإلكتروني عن صحيفة «يو إس إي توداي» الأميركية.
على خط مواز، سخرت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون من ترامب، بعدما تفوق بايدن عليه بمعركة التقييمات التلفزيونية بفارق مليون مشاهدة في مبارزة الخميس الفائت.
وكتبت كلينتون عبر حسابها الرسمي على «تويتر» في تغريدة قائلة: «الأميركيون سئموا من برنامج ترامب الواقعي، دعونا نلغيه إلى الأبد، أليس كذلك»؟
يأتي ذلك في وقت يتجه فيه الرئيس ترامب اليوم لزيارة ولايتي ميشيغان وويسكنسون، في إطار حملته الانتخابية، قبل أن يبدأ جولة في الولايات الغربية.
ويتقدم بايدن على ترامب في استطلاعات الرأي الوطنية قبل الانتخابات المرتقبة في الثالث من تشرين الثاني المقبل.
وتمكنت حملته للانتخابات الرئاسية من جمع أكبر مبلغ من التبرعات الشهرية وصل إلى 383 مليون دولار في أيلول الفائت، على حين حصلت حملة ترامب على 248 مليون دولار.

«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock