العناوين الرئيسيةمحلي

بتوجيه من الرئيس الأسد.. الصحة تكرم عدداً من الجمعيات الخيرية وأصحاب المبادرات لإسهاماتهم في مواجهة كورونا

كرمت وزارة الصحة، بتوجيه من الرئيس بشار الأسد، عددا من الجمعيات الخيرية وأصحاب المبادرات لإسهاماتهم في مواجهة جائحة كورونا منذ بدء انتشار الوباء في سورية قبل عام.
وقال وزير الصحة، حسن الغباش، خلال اجتماعه معهم، إن الشكر المهم والتقدير لعملهم جاء من السيد الرئيس بشار الأسد الذي شكرهم على أعمالهم من خلال وزارة الصحة.
وقدم الوزير الغباش الشهادات والدروع التكريمية لعدد من الجمعيات والمبادرات التطوعية في المحافظات التي قدمت خدمات صحية وأسهمت بالاستجابة إلى جانب وزارة الصحة في التصدي لجائحة كوفيد 19 خلال الفترة الماضية.
وخلال الاجتماع، ناقش الوزير الغباش الصعوبات التي يواجهونها في عملهم وأهمية التنسيق مع وزارة الصحة واقتراح إنشاء منصة تضم الخدمات التي يقدمونها بهدف تبادل الخبرات وإيصال الخدمة لأكبر عدد من المستفيدين.
وقال الغباش إن “لقاء الجمعيات وأصحاب المبادرات جاء بهدف تقديم الشكر لمجموعة من الأطباء والشباب الذين عملوا خلال جائحة كورونا مندفعين بإنسانيتهم وإيمانهم بمجتمعهم وقدموا المساعدة والأوكسجين للمرضى بالرغم من المخاطر واحتمال إصابتهم بالعدوى”، لافتاً إلى أن الشكر المهم والتقدير لعملهم جاء من السيد الرئيس بشار الأسد الذي شكرهم على أعمالهم من خلال وزارة الصحة.

المصدر : صفحة وزارة الصحة على فيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock